العاب فرديةمنازلات

3600 لاعب في بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج

شهدت بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج التي أقيمت في أكاديمية الشرطة بالعباسية مشاركة 3600 لاعب ولاعبة من مختلف أندية ومراكز الشباب بالعاصمة ضمن بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد لتوسيع قاعدة المشاركة.

وتعد بطولة قطاع القارة الكبرى للكيك بوكسينج ضمن سلسلة بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، حيث تم قامة بطولة قطاع البحر الابيض المتوسط للكيك بوكسينج في الصالة المغطاة في برج العرب، كما أقيمت بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج بالصالة المغطاة برأس البر وبطولة قطاع البحر الأحمر والصعيد.

واعتمد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إقامة بطولات القطاعات التي تعد ضمن الخطوات المعتمدة للانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني، وتعد بطولات القطاعات بمثابة بطولة تأهيلية يتم عقدها في المحافظات التي تضم تلك القطاعات حيث تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى عدة قطاعات تضم كل منها عدد من المحافظات.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولات القطاعات تشهد مشاركة كبيرة للغاية من جانب اللاعبين واللاعب خاصة بعد اتساع قاعدة المشاركة للعبة في مختلف الأندية ومراكز الشباب والصالات الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن رياضة الكيك بوكسينج تعد من أفضل الألعاب النزالية ويقبل عليها قطاع واسع للغاية من الشباب مما جعلها تشهد قفزات كبيرة للغاية في معدل الانتشار الأمر الذي يتسق مع هدف الاتحاد بنشر اللعبة في مختلف المحافظات وهو ما تحقق بالفعل في وقت قصير للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى