العاب جماعية

اللجنة المشرفة علي انتخابات الهيئات:مدة إقامة الانتخابات بالهيئات وفق ما تنص عليه لائحة النظام الأساسي لكل هيئة علي حدة

أوضحت اللجنة العليا المُشكلة للإشراف على العملية الانتخابية للهيئات الرياضية أن إجراء العملية الانتخابية للهيئات ستكون علي مدار يوم واحد أو يومين وفق ما تنص عليه لائحة النظام الأساسي المعتمدة لكل هيئة علي حدة .

وأكدت اللجنة متابعتها لتطبيق كود الاجراءات والضوابط الاحترازية بجميع الهيئات الرياضية خلال العملية الانتخابية، والتي تهدف الحفاظ على سلامة وصحة المشاركين فى الانتخابات في ضوء مجابهة انتشار فيروس كورونا، وتعمم اللجنة كود الاجراءات والضوابط الاحترازية علي الهيئات الشبابية والرياضية لتنفيذها علي أرض الواقع والالتزام بها مع بدء ماراثون العملية الانتخابية بكل هيئة.

وعلى جانب اخر، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة اعتزام الاتحاد الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية بناء على طلب الأندية ووفقًا للائحة المالية الصادرة عن الوزارة.

وتم الانتهاء من تصنيف الأندية التي لها حق حضور الجمعية ب 146 ناديًا .

من ناحية أخرى قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين وليد العطار مديرًا تنفيذيًا للاتحاد بعد قيامه بأعمال المنصب نفسه خلال الفترة السابقة، وذلك تمهيدًا للعرض على الجمعية العمومية حسب ما تقضي اللوائح المنظمة لذلك.

الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني يؤدي تدريبه غدًا في السادسة مساءً على الملعب الرئيسي لاستاذ الجيش ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيريا الودي في التاسعة مساء الخميس المقبل، ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من المران ، فيما سيلتقي لاعبان من المنتخب مع وسائل الإعلام قبل بداية المران بربع ساعة .

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه مساء اليوم بمشاركة اللاعبين ال 24 المختارين ، وقاد المران كارلوس كيروش بعد أن التقى مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى