العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي في مواجهة الداخلية بحثًا عن تذكرة ربع نهائي كأس مصر

 

يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي مواصلة البحث عن مزيد من الانجازات والسير نحو مشوار جديد تجاه لقب كأس مصر.. حيث يلتقي في السابعة مساء اليوم مع فريق الداخلية علي ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.
بلا شك يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعدما نجح هذا الموسم في حصد الأخضر واليابس وجمع كل البطولات واخرها كان الدوري الذي اعاده لخزائن القلعة الحمراء مجددا بعد غياب عامين.
وكان فريق الأهلي قد اختتم تدريباته امس علي ملعب التتش وسط حالة من الجدية والتركيز من اللاعبين وتصميم لمواصلة مشوار الكأس حتي نقطة النهاية.
ومن جانبه اجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن أهمية مواجهة الداخلية وكونها خطوة في مشوار نحو لقب جديد، يحتاج إلى تركيز وعمل من الجميع.
وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية قبل مواجهة الداخلية.
وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.
وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.
اما علي الجانب الأخر فقد استعد فريق الداخلية بكل قوته خاصة انه يعلم ان مباريات الكأس ليس لها كبير و مليئة بالمفاجآت وربما تكون احدي هذه المفاجآت من نصيبه اليوم ويطيح بالأهلي من البطولة رغم الفارق الكبير بينه وبين المارد الأحمر علي كل المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى