العاب جماعيةكرة قدم

الليلة.. الأهلي يواجه غزل المحلة في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، غزل ‏المحلة، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏
وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش خلال اليومين الماضيين بعد مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة 20 لبطولة الدوري والتي أقيمت الأحد الماضي وانتهت بالتعادل 2/2.
وضمت قائمة الأهلي لمباراة الليلة: محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وبدر بانون وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وبيرسي ‏تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل ‏كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.
‏وخاض الأهلي 18 مباراة في الدوري حتى الآن، ويمتلك في رصيده 41 نقطة، يحتل بها المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.
وفاز الأهلي في 12 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر سوى مباراة واحدة، وسجل 40 هدفاً واستقبلت شباكه 14هدفاً ليكون الأهلي بذلك أفضل هجوم، وأقوى دفاع في المسابقة حتى الآن.
أما غزل المحلة فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وفاز الأهلي على غزل المحلة 3-2 في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين بالمحلة يوم 22 نوفمبر الماضي، وسجل ثلاثية الأهلي في هذه المباراة ، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلى معلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى