العاب جماعيةكرة قدم

الليلة الإسماعيلي يصطدم بطموح الزمالك في الجولة الثالثة عشر

 

كتب – أحمد سمير :

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة النادي الإسماعيلي اليوم- الأربعاء -على استاد القاهرة الدولي في السابعة والنصف مساءً ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز.
ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتوسيع الفارق مع الأهلي حامل اللقب إلى 8 نقاط لزيادة الضغط على الأحمر للفوز بكل المباريات المتبقية للتصدر من جديد ” مع الأخذ في الاعتبار أن الاهلي ينقصه 3 مباريات مؤجلات بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
ويحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة حصدها من 8 انتصارات و خسارة وحيدة وتعادلين .
ومن المتوقع أن يبدأ جيمي باتشيكو بالتشكيلة الثابتة التي لعب بها اخر مبارياته بالدوري وهي :
حراسة المرمي : محمد أبوجبل
الدفاع : حازم امام – محمود علاء – الونش – عبد الله جمعة
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إمام عاشور
في الهجوم : سيف الجزيري وأشرف بن شرقي – يوسف أوباما
وتشهد قائمة اليوم عودة الثلاثي محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي وروقا الي قائمة الفريق بعد غيابهم المباريات الماضية للاصابة.
أما بالنسبة للدروايش فالوضع مغاير تماماً حيث ضربت الاصابات الفريق بقوة فيغيب عن مباراة اليوم عناصر الفريق الاساسية متمثلة في باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي و أحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد بيومي و يأمل برازيل الكرة المصرية تجنب الخسارة السادسة هذا الموسم وتحقيق الانتصار الثاني له منذ بداية الدوري للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الاسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط فقط حققها من انتصار وحيد و 5 تعادلات , وخسارة اليوم تعني تذيل الاسماعيلي لجدول الترتيب وتصعيب المهمة علي الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة يوفيتش.

ويدير اللقاء اليوم طاقم التحكيم بقيادة محمود البنا حكماً للساحة وأحمد توفيق وسمير جمال مساعدين الحكم وطارق سامي حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى