العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الزمالك بـ”نيولوك نبيه” في مواجهة صعبة امام فيوتشر

يلتقي في السابعة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مع فيوتشر علي ستاد القاهرة الدولي في مواجهة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة بنيولوك جديد تحت قيادة فنية لاسامة نبيه الذي يقود الفريق في اول مباراة رسمية له بعد ان تسلم القيادة الفنية للفارس الابيض عقب رحيل البرتغالي فيريرا الذي شهد الفريق تحت قيادته نتائج مخيبة في الفترة الاخيرة ابعدته نسبيًا عن المنافسة علي لقب الدوري.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، عن قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر ، وجاءت القائمة علي النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد عوادمحمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابرمحمد عبد الغنيمصطفى الزناريحسام عبد المجيدمحمد طارقمحمد عبد الشافيعبد الله جمعةأحمدفتوح.

خط الوسط: محمد أشرفروقا” – عمرو السيسينبيل عماد دونجاإمام عاشورسيد عبد اللهنيمار” – سيف جعفرأحمد مصطفىزيزو” – مصطفى شلبيإبراهيما نداي.

خط الهجوم: سامسون أكينولاسيف الدين الجزيرييوسف أسامة نبيه.

ويسعي الزمالك لتحويل مساره واعادته لوضعه الطبيعي مجددا والبحث عن الانتصارات مرة اخري بعدما غابت عن الفريق في اللقاءات الأخيرة.

في حين يأمل فيوتشر تحت قيادة علي ماهر في مواصلة عروضه المميزة والحفاظ علي مكانه في مركز الوصافة واستغلال غياب الأهلي صاحب الصدارة عن مواجهات الدوري في الفترة الحالية نظرا لانشغاله بالمشاركة في مونديال الاندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى