العاب جماعيةكرة قدم

الليلة.. الزمالك يواجه سموحة في افتتاح الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق سموحة باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل بدء رحلة الدفاع عن لقبه.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز من أجل الدفاع عن لقب الدوري، وتوجيه رسالة بأن الزمالك يتطلع للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة، وطالب فيريرا لاعبيه بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة أن تكون بداية الفريق قوية في المسابقة، وحذر من صعوبة المباراة خاصة أن المنافس فريق جيد وطالب بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق السكندري.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف”روقا” وزكريا الوردي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى