العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الزمالك يواجه سموحة للتمسك بصدارة الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد نظيره سموحة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرينلمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك مباراةاليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراةالنهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلقملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورةغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس،ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من ، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمديالونشو محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق وحسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي ومحمد أشرفروقاو إسلام جابر و سيففاروق جعفر و يوسف إبراهيماوباماو محمود عبدالرازقشيكابالاو أيمن حفني و أحمد سيدزيزووسيف الجزيري سيد عبداللهنيمار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى