العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. بيراميدز في مهمة صعبة بجنوب افريقيا أمام مارومو لخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي للكونفدرالية

يحل في السابعة مساء اليوم بيراميدز ضيفا علي مارومو جالانتس باستاد رويال بافوكنج بمدينة روستنبرج بجنوبأفريقيافي إياب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية لكرة القدم.. وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويسعي بيراميدز لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدفين لمواصلة المشوار والتقدم نحو الدور قبل النهائي بينما يحتاج الفريق الجنوبأفريقي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز قد أصطحب قوته الضاربة في قائمة المباراة والتي ضمت كل أحمد الشناوي وأحمد دعدورويوسف نادر وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي وكريم حافظ ومحمد الشيبي وأحمد فتحي وأحمد توفيق وبلاتي توريه وإبراهيم عادل ورمضانصبحي وإسلام عيسى ومحمود صابر ومحمود دونجا ووليد الكرتي ومصطفى فتحي وصامويل أوجو وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي ودودوالجباس .. بينما يفتقد الفريق لجهود عبد الله السعيد وأسامة جلال بسبب الأصابة.

وأختتم الفريق تدريباته أمس بقيادة باتشيكو وشهد المران مجموعة من الوحدات البدنية والفنية وشهدت التدريبات تألق اللاعبين وحماسهم الشديدلحجز مقعد أساسي في المباراة وقام باتشيكو بمشاهدة مباراة الذهاب لمعرفة نقاط القوة والضعف أكثر بالفريق الجنوب أفريقي بالأضافة إلي معرفةالأخطاء التي وقع فيها بيراميدز في تلك المباراة لتجنب تكرارها في مواجهة اليوم كما قام باتشيكو بتخصيص فقرة للمران للتسديد من خارج منطقةالجزاء كأحد الحلول التي قد يلجأ لها الفريق لفك التكتل الدفاعي المتوقع للفريق الجنوب أفريقي كما تم تخصيص فقرة للتدريب علي ركلات الجزاءتحسبا للجوء إليها في حالة نهاية الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي 1\1 كما حدث في مواجهة الذهاب.. وقام الرئيس التنفيذي للناديممدوح عيد بعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين لحثهم علي تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى