العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. ديربي مانشستر العنيف يداعب أحلام السيتي واليونايتد

تتوجه في الخامسة والنصف مساء اليوم عشاق الساحرة المستديرة ومحبي البريميرليج إلي ستاد الاتحاد لمتابعة القمة الأقوي في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حين يصطدم مانشستر سيتي مع ضيفه مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر العنيف.

بعيدا عن الترتيب واجواء الفريقين وتطلعات كل منهما دائما وابدا ما يكون الديربي ذو مذاق خاص وليس له مقياس.

يدخل السيتي بقيادة مدربه الأسطوري بيب جوارديولا وهو يطمح في تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور للبحث عن إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده لمواصلة المنافسة بقوة علي لقب البريميرليج في طل الصراع الشرس هذا العام مع ليفربول صاحب الصدارة حالياً ويمتلك السيتي 59 نقطة وضعته في وصافة الترتيب بفارق أربع نقاط عن الريدز المتصدر ونقطة وحيدة عن آرسنال الذي يحتل المركز الثالث.

اما علي الناحية الاخري فاليونايتد لا يعيش أفضل أيامه حاليا تحت قيادة تين هاج فيسير الفريق “حبة فوق وحبة تحت” حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 44 نقطة ويأمل في الدخول إلي التوب 4 مع نهاية الموسم الذي فقد فيه مبكر فرصة الصراع علي اللقب.

ويعول كل فريق علي نجومه اللامعة في هذه الليلة حيث يتسلح السيتي بالقدرات الفتاكة للمهاجم النرويجي ايرلنج هالاند ومعه الاسطورة كيفين دي بروين بالاضافة إلي فودين والفاريز و رودري.

بينما يأمل اليونايتد ان يكون نجومه علي مستوى لقاء الليلة في ظل حالة عدم الاستقرار المستمر في اداءهم ويمتلك الشياطين الحمر الحلول في براعة برونو فيرنانديز و مهارات وسرعات ماركوس راشفورد و حماس النجم الشاب جيرناتشو.. فاي كفة سوف ترجح الكرة اليوم وتنصر أحلام من فيهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى