العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. صلاح يبحث عن “غزو تهديفي” جديد لكسر الأرقام القياسية في مواجهة الغضب بين ليفربول و مانشستر يونايتد

تتوجه انظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم في السادسة والنصف مساء إلي ستاد انفيلد لمتابعة القمة المرتقبة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل ليفربول اللقاء بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب وفي رصيده 39 نقطة جمعها من 24 مباراة محققا الفوز بـ11 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات بينما يمتلك مانشستر يونايتد الضيف بقيادة الهولندي إريك تين هاج 49 نقطة من 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 15 مباراة وتعادل في4 وخسر 5 مباريات .. وكانت مباراة الدور الأول قد أنتهت بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف .

وستكون مباراة اليوم فمة كلاسيكية بين أشهر أعداء بالكرة الأنجليزية والتي تحمل رقم 211 في تاريخ لقاءات الفريقين تمكن خلالها اليونايتد منالفوز في 82 مباراة سابقة بينما انتصر ليفربول في 70 وتعادل في 58 مواجهة.

ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز وتعويض هزيمة الذهاب خاصة وان الفريق يمر بموسم سئ علي مستوي النتائج ويامل الفريق في المنافسة عليالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبالتأكيد سيعول يورجن كلوب علي نجمه وهدافه العالمي محمد صلاح والذي قد تكون مباراة اليوم تاريخية بالنسبة له حيث ينتظر أن يحقق بعضالأرقام القياسية المعتادة له بالبريميرليج حيث سجل صلاح سابقا في مرمي اليونايتد 8 أهداف خلال 9 لقاءات وفي حال تسجيله اليوم سينفردبقائمة هدافي المواجهة التاريخية متفوقا علي قائد الريدز جيرارد صاحب الـ8 أهداف .. كما سيعادل صلاح رقم روبي فاولر أسطورة ليفربولالسابق وصاحب الـ128 هدف مع الفريق بالدوري الإنجليزي حيث يملك صلاح 127 هدفا.

في المقابل يمر اليونايتد بمرحلة فنية رائعة علي مستوي النتائج والأداء وهو ما سيجعل مباراة الليلة مليئة بالندية والحماس وخارج التوقعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى