العاب جماعيةكرة قدم

المدير الفني لسيدات وادي دجلة : الفوز ببطولة شمال إفريقيا إنجازلكرة القدم النسائية المصرية ..ونحتاج إلى الدعم الإعلامي

 

أكد وائل السيد المدير الفني لسيدات كرة قدم وادي دجلة أن الفوز بدورة شمال إفريقيا والتأهل  إلى دوري أبطال إفريقيا هو إنجاز غير مسبوق لكرة القدم النسائية المصرية فهي المرة الأولى التي يفوز بها فريق مصري نسائي أو منتخب بأي بطولة.
وكان فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية قد تأهل للسنة الثانية على التوالي إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022 وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة شمال إفريقيا للسيدات في وقت سابق هذا الأسبوع بعد فوزه على فريق بنك الإسكان التونسي 2-0 كما حصلت اللاعبة نهى ممدوح على لقب هدافة البطولة بعد تسجيلها أربعة أهداف خلال المنافسات
وقال “السيد ” بعد التتويج باللقب : “يسعدنا أن نمثل مصر في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للسيدات للمرة الثانية على التوالي ونأمل أن نحقق نتيجة أفضل هذه المرة بتواجدنا ضمن الثلاثة الأوائل.
وتابع قائلا :” بدأنا الاستعداد للبطولة جيدا بعد الانتهاء من المسابقة المحلية حيث تم إعطاء اللاعبات راحة لمدة أسبوعين وتم استئناف التدريب من جديد بنهاية شهر يونيو .
وأضاف :” “كانت تصفيات شمال إفريقيا في المغرب صعبة…فقدنا في المباراة الأولى أحد اللاعبات بسبب الإصابة بفيروس كورونا ليتم عزل زميلتها أيضا في نفس الغرفة وفي المباراة الثانية فقدنا لاعبتان لنفس السبب وعلى الرغم من كل هذه الظروف وصلنا إلى النهائي.
وتحدث المدرب وائل السيد عن كرة القدم النسائية المصرية قائلا :” كرة القدم للسيدات تحتاج إلى الدعم من وسائل الإعلام في مصر من أجل تطويرها ، كما يحتاج نادي وادي دجلة إلى دعم الاتحاد المصري لكرة القدم في المرحلة المقبلة بينما نستعد للمنافسة النهائية.
ووجه المدرب الشكر إلى إدارة نادي وادي دجلة ورئيس البعثة على كل الدعم وخاصة في المغرب بالإضافة إلى الفريق من جهاز فني ولاعبات وذلك على المجهود الكبير الذي أدى إلى هذا الانتصار الكبير والغير مسبوق لكرة القدم النسائية المصرية .
الجدير بالذكر أن نهائيات دوري أبطال إفريقيا لسيدات كرة القدم سوف تقام هذا العام في المغرب أكتوبر المقبل ، وضمنت فرق أسفار المغربي و صن داونز الجنوب إفريقي و جرين بافاوز الزامبي بالإضافة إلى وادي دجلة المصري تأهلها إلى البطولة بينما يتبقي أربعة مقاعد سوف يتم حسمها لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى