العاب فرديةالعاب مائية

المركز الأولمبي يستعد لاستضافة بطولة العالم للتجديف داخل الصالات ( الارجوميتر) اونلاين

يستعد المركز الأولمبي بالمعادي لاستضافة مشاركة مصر في بطولة العالم للتجديف داخل الصالات المقررة يومي الجمعة والسبت 23 و 24 فبراير.

حيث ستشارك مصر في هذه البطولة أونلاين عبر لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للتجديف وأيضًا لأول مرة يشارك ذوي القدرات الخاصة في هذه البطولة.

تقام بطولة العالم للتجديف داخل الصالات (الارجوميتر)، في مدينة براغ، التشيك، يومي الجمعة والسبت الموافقين 23 و24 فبراير. وسيتم تنظيم مشاركة منتخبنا الوطني للتجديف بالمركز الأولمبي بالمعادي في هذه البطولة من قبل الاتحاد المصري للتجديف تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتضم البطولة سباقات مختلفة في فئات الرجال والسيدات، لمسافات 500 متر و2000 متر.

وتأهل عدد من اللاعبين واللاعبات المصريين للمشاركة في هذه البطولة، وقد تم الإعلان عن أسماء المتأهلين كما يلي: في سباق 500 متر: عبد الرحمن سعد، محمد عبد الشافي، عبد الرحمن أبو زيد، ياسمين هويدي، ياسين توفيق إبراهيم، محمد علاء قوطة، مريم عبد اللطيف همام، ميام الدمياطي، مصطفى كامل.

وفي السباقات ذات المسافة الأطول، وهي 2000 متر، ستشارك ميام الدمياطي وسيف الدين محمد وعبد الرحمن سعد.

أما في فئة ذوي القدرات الخاصة، فسيشارك كلاً من:
1 – علاء إبراهيم سباق 2000 متر و500 متر Pr1

2 – يوسف ورداني سباق 2000 متر و500 متر Pr2

3 – أيات إبراهيم سباق 2000 متر و500 متر Pr3

4 – زهراء محمد سباق 500 متر Pr1

5 – على الزيني سباق 500 متر Pr3

6– محمود على سباق 500 متر Pr3

ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسة قوية بين المشاركين في السباقات المختلفة، وسيتم الإعلان عن بطل العالم في التجديف في السباقات المختلفة.

وصرح الدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد المصري للتجديف، قائلاً : لقد عملنا بجد واجتهاد لتحضير لاعبى ولاعبات المنتخب الوطني للتجديف وذو القدرات الخاصة لهذه البطولة، ونحن واثقون من قدرات لاعبينا على تحقيق أداء مذهل وتحقيق نتائج مميزة. إن تواجدنا في هذه البطولة يعكس التزامنا الراسخ بتطوير رياضة التجديف في مصر وتشجيع المواهب الشابة.

كما توجه عمرو النوري بالشكر لجميع اللاعبين واللاعبات الذين اجتهدوا وتدربوا بجدية للوصول إلى هذا المستوى، وخص بالشكر وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والعاملين بالاتحاد المصري للتجديف في تنظيم هذه البطولة وتوفير الدعم اللازم للمنتخب الوطني للتجديف وذو القدرات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى