العاب جماعيةكرة قدم

المصري يودع الكونفدرالية بعد الخسارة من نهضة بركان

ودع النادي المصري بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارته امام نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات دور ربع النهائي للبطولة في مباراة العودة بهدف نظيف.

انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي المصري بهدفين لهدف بالقاهرة، سجل خلالها عمرو مرعي وهيثم العيوني للمصري، فيما سجل حمزة الركراكي هدف نهضة بركان الوحيد بالقاهرة.
وأقيمت مباراة العودة اليوم بالمغرب، والتي انتهت بهدف نظيف لنهضة بركان ليتأهل نهضة بركان إلى الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

انطلق الشوط الاول للمباراة وسط ضغط لنهضة بركان في بداية المباراة، وفي الدقيقة 3 حصل نهضة بركان على ضربة جزاء من خلال تسدية للاعب شادراك لوكومبي لاعب نهضة بركان ولكن تلمس الكرة يد ياسر حمد لاعب المصري ليحستب حكم اللقاء ضربة جزاء، وينجح يوف الفحلي في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 7 من عمر المباراة.
ويحاول نهضة بركان استغلال الهدف المبكر من اجل توسيع الفارق واحراز هدف ثاني، وسط ارتباك من لاعبي النادي المصري بعد الهدف المبكر.
ولكن لاعبي المصري يعودون سريعا الي المباراة، ويواصل نهضة بركان الضغط على لاعبي المصري، لينتهي الشوط الاول بتقدم نهضة بركان بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني يتواصل الضغط من نهضة بركان وسط سيطرة متبادلة من الطرفين.
وفي الدقيقة 95 من عمر المباراة حصل فريد شوقي لاعب النادي المصري على بطاقة حمراء بعد اعتراضات كبيرة من النادي المصري علي حكم المباراة.
لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بهدف نظيف ويتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.

وجاء تشكيل النادي المصري كالتالي:
حراسة المرمي: أحمد مسعود
خط الدفاع: كريم عراقي – ياسر حمد – هيثم العوني – أحمد شديد قناوي.
خط الوسط: فريد شوقي – إيزي إيميكا – حسن علي – محمد عبد اللطيف جريندو.
خط الهجوم: محمد عنتر – عمرو مرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى