العاب فرديةمنازلات

المواي تاي يكشف الموعد الجديد لبطولة إفريقيا للفنون القتالية المختلطة MMA

 أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، موعد بطولة افريقيا للفنون القتالية المختلطة MMA والتي كان من المقرر أن تقام في شهر أغسطس الماضي بالقاهرة.

وقرر الاتحاد إقامة البطولة أواخر شهر أكتوبر المقبل. وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن قرار تأجيل إقامة البطولة الإفريقية للفنون القتالية المختلطة MMA جاء بهدف إعطاء فرصة لأكبر عدد من الدول الإفريقية للمشاركة في ذلك الحدث القاري المهم الذي يقام على أرض مصر.

جاء ذلك القرار بعد زيارة وفد الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة MMA لمصر خلال الفترة من 23 إلى 26 أغسطس حيث قام الوفد بالعديد من الزيارات الميدانية كما تم عرض العديد من طلبات المقدمة من العديد من الدول الأفريقية التي ترغب في التأجيل كي تتمكن من المشاركة.

ورحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة «MMA» بالوفد الدولي المكون من السيد جينو انجلهرت والسيدة زوي مونتنا. وأسند رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي مهمة تجهيز ملف شامل بكل متطلبات البطولة الإفريقية للفنون القتالية المختلطة إلى محمود سعيد رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة في الاتحاد المصري، وذلك وفق زيادة عدد الدول واللاعبين المشاركين في ذلك الحدث القاري.

وكانت مصر نجحت في الفوز بتنظيم البطولة الإفريقية للفنون القتالية المختلطة «MMA» نظرا لما تمتلكه من منشآت رياضية متطورة مما مكن القاهرة من استضافة ذلك الحدث الإفريقي لأول مرة. وكان أليكس انجنلهرت رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «MMA» أكد في تصريحات سابقة أنه يتشوق إلى زيارة مصر ومشاهدة الإمكانيات الرياضية التي تمتلكها مصر.

وأضاف أن منح مصر حق استضافة البطولة الإفريقية للفنون القتالية المختلطة لن يكون الأخير وسوف يتم منحها حق استضافة المزيد من الأحداث الدولية في القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى