العاب فردية

الهميم : ملتقى رياضة المرأة العربية سيظهر في أبهى صورة بدورته الثانية .. وأشكر الأولمبية المصرية

تستعد مصر لاستضافة ملتقى رياضة المرأة العربية بدورته الثانية خلال أيام 15 و 16 و 17 مارس المقبل حيث شهدت الأيام الجارية عقد عدة اجتماعات تجهيزية مع اللجان التنفيذية للملتقى والجهات المشاركة لتجهيز كافة الاستعدادت .

وعقدت إدارة ملتقى رياضة المرأة العربية اجتماعات مع إدارة المجتمع المدني ومثلهم في الاجتماع المستشار خميس البوزيدي و فيصل غسال السفير المفوض مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية ومسئولي المجلس العربي للمسئولية المجتمعية الراعي الاستراتيجي ومثله الدكتورة رندة رزق ، ومع مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية حيث تم اختيار المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الرئيس الشرفي لملتقى رياضة المرأة العربية في دورته الثانية.

وكشف خالد الهميم المدير التنفيذي للمتلقى الدولي لرياضة المرأة العربية و صاحب الفكرة أن الاستعدادات جارية على قدم وساق حاليا ‏وذلك بتضافر وتعاون جميع اللجان المشاركة في الملتقى والجهات المشاركة ‏للمناقشة وتبادل الآراء واطلاع الجميع على آخر الاستعدادات والتجهيزات للملتقى.

وأثنى الهميم على تعاون وحرص الجميع لإنجاح هذا الحدث العربي الكبير ، وخاصة دور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ‏الفعال والإيجابي بتوفير جميع المنشآت الرياضية والقاعات للمشاركين في الملتقى بتنظيم الدورات التدريبية وندوات التجارب ناجحة ونشاط اليوم الرياضي المفتوح المقرر أن يقام في ختام المؤتمر.

وأضاف الهميم أن هذا ليس بجديد على اللجنة الأولمبية المصرية ‏التي تعمل على توفير الدعم اللامحدود للرياضة المصرية وخاصة رياضة المرأة المصرية التي لها بصمة كبيرة في السنوات الأخيرة على جميع المستويات العربية والأفريقية والدولية سواء على مستوى المناصب الدولية والقارية أو النتائج الرياضية المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى