العاب فرديةالعاب مضرب

الواعد أبو العلا يهزم الشباب والخبرة ويتوج بلقب الإسكندرية المفتوحة للجولف

تمكن لاعب منتخبنا الوطني للناشئين للجولف ونادي سبورتنج الواعد محمد أبو العلا من التتويج بلقب بطولة الإسكندرية المفتوحة للجولف التي ينظمها نادي سبورتنج سنويا على ملاعبه بمشاركة أفضل وأقوى نجوم اللعبة.

ونجح محمد أبو العلا (مو) 15 عاما الذي يواصل بنجاح مسيرة والده أحد أساطير الجولف المصري والعربي عمرو أبو العلا وشقيقه الأكبر المحترف حاليا عيسى أبو العلا الطامح في التأهل إلى طوكيو 2020 في أن يهزم الشباب والخبرة معا في البطولة.

وتفوق أبو العلا الصغير على الشباب من أمثال الدوليان ممدوح الشيخ وفارس عبد العزيز وأدهم حجازي وأحمد مصيلحي وحسن عز الدين وآدم الشامي بينما أصحاب الخبرات كان في مقدمتهم والده المخضرم عمرو أبو العلا وتيمور أبو الخير وشريف سلام وكوستا مرماراس وماهر وهيب وحسن اسماعيل.

وخطف “مو” أبو العلا اللقب من فارس عبد العزيز الذي حل ثانيا وذلك بعدما سدد كل منهما نفس عدد الضربات في اليومين 143 ضربة ليحتكما إلى الحفر الإضافية وينجح أبو العلا الصغير في الوصول إلى منصة التتويج لأول مرة وأفضل استعداد له قبل خوض منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة للهواة المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل.

وجاء في الترتيب الثالث أدهم حجازي 147 ضربة ثم من الرابع إلى العاشر على الترتيب كل من عمرو أبو العلا 149 ضربة وشريف سلام 151 ضربة وحسن عز الدين 151 ضربة وأحمد مصيلحي 154 ضربة وكوستا مرماراس 155 ضربة وممدوح الشيخ 155 ضربة وآدم الشامي 156 ضربة.

أما منافسات النت باحتساب الهانديكاب مستوى اللعب فقد فاز بالمركز الأول خالد الصيرفي بينما فازت بمنافسات السيدات بنظام النقاط سمر قاسم بالمركز الأول وسجلت 71 نقطة وتبعتها ليلى بلبع الثاني وفيروز عمرو الثالث ثم الصاعدة تاليا سامح الرابع ودينا أبو العلا الخامس ونجلاء عطا الله السادس ونادين صبري السابع فيما بمنافسات الرجال بنظام النقاط وجيه جبران بالمركز الأول وتلاه مدحت الحمامي ثانيا ثم فيليب ريدل ثالثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى