العاب جماعيةطائرة

الوسيمي: سلمى خالد إضافة قوية لطائرة الزمالك

 

أكد عبد الحميد الوسيمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك، أن انضمام سلمي خالد شحتوت لفريق السيدات بالنادي يعد إضافة قوية للفريق.
وأكد الوسيمي أن عصام عبدالمعطي المدير الفنى لفريق السيدات لديه قناعة قوية بقدرات وأداء سلمى خالد شحتوت.
كما أشار رئيس جهاز الطائرة بالنادي إلى أن سلمى خالد شحتوت تمتلك سيرة قوية وتستطيع اللعب في أكثر من مركز ولديها الإرادة والتحدي.. مضيفا أنها لاعبة من النوع الذي يعشق الفوز ولا يرضى بغير ذلك.
وشدد الوسيمي على أن جهاز الطائرة يبحث بشكل دائم عن زمالك مميز في كرة الطائرة.. كما نبحث في باقي الألعاب الأخرى، وبناء عليه نقوم بالتدعيمات المميزة.

.وكشفت اللاعبة طموحها مع الفريق حيث أكدت سلمى خالد أن المفاوضات مع النادي لم تستغرق أكثر من شهر وكان هناك ترحيب منها، لأن حلم حياتها كان اللعب للزمالك منذ بداية ممارستها لرياضة الكرة الطائرة.

وأضافت اللاعبة أنها كانت ملتحقة بإحدى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت مقيمة هناك وكانت تلعب بصفوف فريق جامعة بارك، بالإضافة إلى أنها كانت مقيدة في نادي الشمس كحق رعاية والذي بدأت رحلة لعب الكرة الطائرة معه.

وأشارت سلمى إلى أن طموحاتها مغ الزمالك الفوز بالدوري والكأس، وأن تكون الكرة الطائرة النسائية بالزمالك هي رقم واحد داخل مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى