العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. أول اجتماع لمجلس الأهلى الجديد

 

يعقد اليوم مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد أول اجتماع له برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بمقر النادي بالجزيرة .. ومن المنتظر ان يشهد الأجتماع فتح العديد من الملفات المهمة ومناقشة الأمور الإدارية الخاصة بالنادى مثل اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المنقضي ودراسة الأسماء المرشحة لتولى اللجان الخاصة بالنادى حيث من المنتظر ان يتم ترشيح اسم المهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق للقيام بأعمال رئيس المكتب التنفيذي للنادي،  على أن يتم تفويض محمود الخطيب، بالإشراف على قطاع كرة.
و إدراج اسم حسام غالي، عضو المجلس في لجنة لتخطيط.
كما سيقوم المجلس الجديد بدراسة موقف مديري، الفروع والمقر الرئيسي، والأمن ومديري الإدارات، الذى من المقرر أن تنتهي عقودهم في ديسمبر الجاري.
كما يتوقع ان يتم مناقشة مزايدات البث الفضائي والرعاية وملابس الفريق الأول.
ومن المنتظر ان يتواج جميع أعضاء المجلس المنتخب باستثناء العامرى فارق نائب رئيس النادى فى ظل أزمة عدم اعتماد فوزه حتى الان.
يذكر ان انتخابات الأهلي كانت قد أسفرت عن فوز محمود الخطيب بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي وخالد مرتجي بمنصب أمين الصندوق والدكتور محمد شوقي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد سراج وحسام غالي ومهند مجدي بمنصب عضو مجلس الإدارة فوق السن ومحمد الجارحي ومي عاطف تحت السن كما تم تعليق موقف العامري فاروق الفائز بمنصب نائب رئيس النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى