العاب جماعيةسلة

اليوم.. استكمال مباريات ثمن نهائي دوري رجال السلة

تستكمل اليوم مباريات دور الـ16 لبطولة دوري مرتبط كرة السلة رجال بأقامة 8 مباريات ضمن جولة الإياب للبطولة.

حيث يلتقي كلا من نادي الزمالك مع هليوبوليس والنادي الأهلي مع القناة, وطلائع الجيش مع المصرية للاتصالات و الاتحاد السكندري مع الشمس, وسموحة مع نادي طنطا, و سبورتنج مع أصحاب الجياد و النادي الأوليمبي مع مصر للتأمين, والطيران مع الجزيرة.

وكانت مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري مرتبط السلة قد شهدت فوز الزمالك علي هليوبوليس بنتيجة 77-59, وفوز الأهلي على القناة 76-33, والاتصالات على طلائع الجيش 70-63, والاتحاد السكندري على الشمس 100-48, وسموحة على طنطا 75-64, وسبورتنج على اصحاب الجياد 84-52, والأولمبي على مصر للتأمين 69-64, والجزيرة على الطيران 72-63.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل اجراء تعديل على مواعيد مباراتي كأس السوبر المصري رجال وسيدات المقرر اقامتهما يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر.

وأخطرت لجنة المسابقات الأندية بتعديل مواعيد المباريات التي ستقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، حيث تقرر انطلاق مباراة السوبر للسيدات في الخامسة مساءً بدلًا من الرابعة، بينما تقرر انطلاق مباراة السوبر رجال في الثامنة مساءً بدلًا من السادسة.

وشدد خطاب لجنة المسابقات للأندية الأربعة بأن المباراة تقام بدون حضور جماهيري على أنه سيتم السماح لدخول رئيس وأعضاء مجلس إدارة كل نادي مشارك بجانب المدير التنفيذي ومدير النشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى