العاب جماعيةطائرة

اليوم.. الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر لرجال الطائرة

يلتقي اليوم فريق الأهلي أمام نظيره الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر لرجال الطائرة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
وكان الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب ميدو مصيلحي قذ حسم مباراته أمام الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بينما فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوط ليشهد نهائي كأس مصر قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.
ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة أخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.
ومن جانب آخر يسعى النادي الأهلي الجمع بين الثنائية المحلية بعدما فاز بالدوري الممتاز منذ أيام قليلة بعد التغلب على غريمه نادي الزمالك في مباراة حسم الدوري بثلاثة أشواط نظيفة ليحتفظ النادي الاهلي باللقب المفضل للعام الرابع على التوالي.

الجدير بالذكر، أن الفارس الأحمر هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بينما اعتذر الفريق عن المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية التي أقيمت في تونس بسبب جائحة كورونا والتي توجت الترجي التونسي بلقبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى