العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. الأهلي في ضيافة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة ال 5 من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في الثالثة من عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، وسيتم إذاعتها على شاشة قناة بين سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز بتلك المباراة، حتى يتأهل مباشرةً إلى دور ال 8، ويقترب من العودة لصدارة المجموعة الأولى.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لاعبي الأهلي مطالبون بالقتال لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، مشيرًا إلى أن تحقيق هذا الهدف لن يكون بمجرد «التمني»، ولكن لا بد من بذل أقصى جهد خلال اللقاء الذي سيكون هجوميًّا من الفريقين لرغبة كليهما في الفوز.”

وأضاف المدير الفني للأهلي إلى أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز في لقاء الغد، فالأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث، ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا في الجولة الأخيرة.

وأشار موسيماني إلى أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز في لقاء الغد، فالأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث، ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا في الجولة الأخيرة.

وعن عودة اللاعبين الدوليين للفريق قبل السفر إلى السودان بوقت قصير قائلاً: ” كل الأندية لديها نفس الظروف بسبب الأجندة الدولية، لكن في كل الأحوال نعمل على المتاح بالنسبة لنا.”

ويدخل الأهلي تلك المباراة وهو في وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من 4 مباريات، حيث فاز في مباراتين، والتعادل في مثلهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى