العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة مع الذئاب بحثاً عن الابتعاد بصدارة الدوري

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المقاولون العرب علي ستاد الأهلي والسلام في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بينما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد 32 نقطة.

وتعد مباراة اليوم مهمة للأهلي علي جميع المستويات فأولًا يبحث عن تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو تحقيق اللقب والابتعاد أكثر وأكثر بالصدارة بعيدًا عن المنافسة الشرسة مع بيراميدز وفيوتشر والاتحاد السكندري أصحاب المربع الذهبي وايضا الزمالك الغريم التقليدي الذي يحتل حاليًا المركزالخامس.

وثانيًا فالمباراة ستكون خير بروفة واستعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة والمصيرية مع صن داونز الجنوب افريقي في الجولة الرابعة من دوري أبطالإفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل بجنوب إفريقيا ويأمل الأهلي العودة من هناك بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز او علي أقل تقدير خطف نقطةالتعادل وذلك للبقاء علي آماله في المنافسة علي التأهل من المجموعة.

اما علي الناحية الأخري فرغم صعوبة اللقاء علي كتيبة الذئاب الا ان المقاولون يبحث عن تجاوز هزيمته القاتلة الأخيرة امام فاركو بهدفين لهدفواستعادة نتائجه المميزة هذا الموسم حيث كان الفريق لم يتلق اي هزيمة منذ بداية عام 2023 حيث لم ينجح اي فريق في الدوري من تحقيق الفوزعلي المقاولون منذ بداية العام خاض فيها تسع لقاءات حقق خلالها الفوز في ست مباريات وتعادل في لقاءين وكانت هزيمته امام فاركو هي الأولي لههذا العام.

وحقق المقاولون الفوز علي حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين ثم علي طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف و علي الإسماعيلي بنتيجة 3-1 وعلي أسوانبهدف نظيف وعلي الداخلية 2-1 وتعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًا ثم عاد للفوز مجددا علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة وتعادل مع فيوتشر سلبيًاحتي اوقف فاركو السلسة بالفوز عليه 2-1.

ويحتل المقاولون حاليا المركز السادس بنتيجة 32 في حين وصل فاركو للنقطة 26 في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى