العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم .. انطلاق بطولة CIB المفتوحة للإسكواش للسيدات والرجال

 

تنطلق اليوم الاثنين أولى البطولات البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال للموسم الحالي، والتي ستقام أمام أهرامات الجيزة حتى ال 25 من سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

ويشارك في منافسات الرجال كل من: علي فرج ومصطفى عسل وطارق مؤمن ومازن هشام ومروان الشوربجي وفارس دسوقي ويوسف سليمان وعمر مسعد ومصطفى السيرتي ومحمد الشربيني وكريم الحمامي ويحيي النواساني ومازن جمال وزاهد سالم وكريم التركي وسلمان خليل.

بينما تشارك في منافسات السيدات كل من: نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي وروان العربي وسلمى هاني ونور الطيب وفريدة محمد ونادين شاهين وهنا رمضان ومريم متولي وزينة مكاوي ويثرب عادل وسنا إبراهيم وجنا شيحا ونور أبو المكارم ونور هيكل وأمينة عرفي.

وجاءت مباريات لاعبي المنتخب المصري في الدور الأول كالتالي: تلتقي هنا رمضان مع مواطنتها نور أبو المكارم، كما تواجه يارب عادل نظيرتها لاعبة لاتفيا إنيتا مكيفيكا، ويصطدم زاهد سالم مع لاعب منتخب سويسرا ديمتري ستينمان.

ويواجه عمر مسعد نظيره الأمريكي فاراز خان، كما يلتقي محمد الشربيني مع الكولومبي جوان كاميلو، وتصطدم مريم متولي مع لاعبة هونج كونج تسز-وينج تونج.

وفي مباراة مصرية خالصة يلتقي مازن جمال مع مواطنه مصطفى السيرتي، ويواجه كريم الحمامي نظيره الإنجليزي ديكلان جامس.

وتستمر المواجهات المصرية حيث تلعب زينة مكاوي مع جنى شيحا، وتصطدم نادين شاهين مع الأسبانية كريستينا جومز، كما تواجه سنا إبراهيم الإنجليزية جوليان كورتيس.

ويصطدم يحيي النواساني مع الفرنسي لوكا سيرم، وتلعب نور هيكل مع الماليزية راتشيل أرنولد، كما يواجه كريم التركي الإنجليزي باتريك روني.

وتواجه أمينة عرفي الأمريكية صابرينا صبحي وأخيرًا يلتقي سلمان خليل مع الأمريكي شاهيجان خان.

وتأهل كل من علي فرج ومصطفى عسل وطارق مؤمن ويوسف سليمان ومازن هشام ومروان الشوربجي وفارس دسوقي مباشرةً إلى الدور الثاني.

كما تأهلت كل من نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي ونور الطيب وسلمى هاني وروان العربي وفريدة محمد إلى الدور الثاني مباشرةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى