العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم.. انطلاق ثالث أيام بطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش

 

تنطلق اليوم فاعليات الدور الثالث ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

وجاءت مواجهات الدور الثالث لمنافسات السيدات كالتالي: تلتقي فريدة محمد بالإنجليزية ساره-جان بيري، كما تواجه ندى عباس نظيرتها النيوزيلاندية جوليلي كينج، وتصطدم هانيا الحمامي بالإنجليزية جورجينا كيندي.

وتواجه روان العربي الإمريكية أوليفيا فيشتر، كما تصدم نور الطيب بالبلجيكية نيلي جيلس، وأخيرًا تلتقي نوران جوهر بالأمريكية صابرينا صبحي.

بينما جاءت مواجهات الرجال كالتالي: تبدأ مواجهات الرجال بمباراة مصرية خالصة حيث يلتقي مروان الشوربجي بمواطنه مازن هشام، كما يواجه طارق مؤمن بالفرنسي بابتيست ماسوتي، ثم يلعب مصطفي عسل مع الإنجليزي باتريك روني.

كما يواجه علي فرج بمواطنه كريم عبدالجواد، وأخيرًا يصطدم يوسف سليمان بالكولومبي ميجيل رودريجيز.

قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية

تضم قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية 14 لاعبًا وهم: علي فرج وكريم عبد الجواد وكريم الحمامي وطارق مؤمن ومروان الشوربجي ومازن هشام ومحمد الشربيني ومحمد الشوربجي ومصطفى عسل وفارس دسوقي وعمر مسعد ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم ومصطفى السيرتي.

قائمة اللاعبات المصريات في البطولة والإصابة تمنع نور الشربيني من المشاركة

فيما تضم قائمة اللاعبات المصريات في هذه البطولة 13 لاعبة هن: زينة مكاوي وسلمى هاني وسناء إبراهيم وندى عباس ونور الطيب وهانيا الحمامي ومريم متولي وهنا رمضان وروان العربي ونادين شاهين ويثرب عادل ونوران جوهر وفريدة محمد.

وكان من المفترض أن تشارك نور الشربيني في البطولة ولكن تعرضها للإصابة في نهائي بطولة بلاك بول منعها من المشاركة في هذه البطولة.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة علام البريطانية المفتوحة 360 ألف دولار أمريكي لمنافساتي الرجال والسيدات.

جدير بالذكر أن النيوزيلندي بول كول هو حامل لقب البطولة للرجال في العام الماضي بعد الفوز على علي فرج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما تحمل نور الشربيني لقب السيدات بعد الفوز على مواطنتها نوران جوهر بنتيجة 3–2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى