العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم .. انطلاق ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش للسيدات والرجال

 

تنطلق اليوم نصف مباريات دور ثمن النهائي ببطولة امريكيا المفتوحة للإسكواش للسيدات وللرجال، والتي تستضيفها ولاية فيلادلفيا الأمريكية في الفترة من 8 حتى 15 أكتوبر الجاري، بمجموع جوائز 362,754 دولار امريكي.

وتأهل في منافسات الرجال إلى دور ثمن النهائي كل من: علي فرج ويوسف سليمان ومازن هشام ومروان الشوربجي وطارق مؤمن وفارس دسوقي ومصطفى السيرتي.

وفي منافسات السيدات تأهلت كل من سلمى هاني ونوران جوهر ونور الطيب وروان العربي ونور الشربيني وهانيا الحمامي.

وجاءت مباريات اليوم بدور ثمن النهائي لمنافسات الرجال كالتالي: يلتقي طارق مؤمن المنصف السادس عالميًا مع الهندي سوراف غوسال المصنف ال 17 عالميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

بينما يواجه يوسف سليمان المصنف 12 عالميًا مواطنه مازن هشام المصنف الثامن عالميًا وذلك في تمام الساعة ال 9:45 مساءً.

ويصطدم علي فرج المصنف الثاني عالميا مع الكولومبي ميجيل رودريجيز المصنف ال 16 عالميًا في تمام الساعة ال 10:45 مساءً.

وأخيرًا يلتقي مروان الشوربجي المصنف التاسع عالميًا مع الفرنسي لوكاس سيرم المصنف ال 43 عالميًا في تمام الساعة ال 11:30 مساءً.

وجاءت مباريات السيدات كالتالي: تلتقي روان العربي المصنفة الثامنة عالميًا مع البلجيكية نيلي جيليس المصنفة ال 12 عالميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي مباراة مصرية خالصة تلعب نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا مع مواطنتها يثرب عادل المصنفة ال 41 عالميًا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وفي تمام الساعة ال 11:45 مساءً تلتقي نور الطيب المصنفة السادسة عالميًا مع الإنجليزية ساره-جان بيري المصنفة السابعة عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى