العاب فرديةالعاب قوى

اليوم .. انطلاق منافسات لقاء التحدي الخامس لألعاب القوي بالمركز الأوليمبي

يقام اليوم الخميس  لقاء التحدي الخامس لألعاب القوي بالمركز الأوليمبي بالمعادي بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة يمثلون 100 هيئة رياضية مختلفة في 16 منافسة مختلفة.

ويعتبر لقاء التحدي الخامس ضمن الأجندة الدولية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبة المقبلة بطوكيو في يوليو القادم.
جاء الجدول الزمني للمسابقات كالآتي حيث تبدأ في الخامسة مساءً منافسات الدور النهائي ل400 متر حواجز رجال , وفي الخامسة والنصف تقام 3 مسابقات وهي 100 متر حواجز سيدات و قرص رجال ووثب طويل سيدات ورجال , فيما يقام الدور النهائي لمسابقة 100 متر رجال في السادسة إلا عشر دقائق , علي أن تقام منافسات السيدات في السادسة.

وفي السادسة والنصف تنطلق منافسات الدور النهائي ل800 متر رجال وسيدات و منافسات الوثب العالي رجال و منافسات الزانة سيدات.

وفي السابعة الا ربع تبدأ منافسات 400 متر رجال تليها منافسات 200 متر رجال في السابعة ثم منافسات السيدات في السابعة والربع.

وتختتم مسابقات اليوم بمنافسات الدور النهائي 10000 متر مشي رجال علي أن تقام منافسات المطرقة للرجال غداً – الجمعة- في الخامسة بستاد القاهرة الدولي.

وأشار الدكتور سيف شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوي إلى أن اللاعبين الذين اقتربوا من التأهل لطوكيو هم : إيهاب عبد الرحمن في الرمح ومصطفى هشام الجمل في المطرقة وأنس عبد العزيز في400عدو، وعلاء العشري وحسن عبد الجواد في المطرقة، وسالم محمد سالم في 3 آلاف متر موانع وبسنت عوض في 100و200 عدو وروان بركات ضاحية وإيمان منصور في 400 متر ومحمد رجب في المشي وهدى محمد في المشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى