العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم بالبريميرليج .. ديربي لندني شرس بين آرسنال وتوتنهام.. تشيلسي مع كريستال للخروج من النفق المظلم.. وصدام عنيف بين نيوكاسل وفولهام

تقام اليوم ثلاث مباريات قوية ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.. تنطلق اولي المواجهات في الساعة الرابعة بعد الظهربين تشيلسي و كريستال بالاس علي ملعب ستامفورد بريدج وتعد المباراة غاية الأهمية للبلوز للخروج من النفق المظلم الذي يعيشونه مؤخرا بعدخسائر عديدة اخرها الهزيمة الأسبوع الماضي من مانشستر سيتي و ليدز يونايتد.. في حين تأمل كتيبة فييرا في استعادة توازنها من جديد وتحقيقنتيجة ايجابية خارج الديار.

وفي نفس التوقيت ستكون هناك مباراة شرسة بين فريقين مميزين بشدة هذا الموسم في البريميرليج حيث يستضيف نيوكاسل علي أرضه فولهامبستاد سان جيمس بارك.. المباراة خارج التوقعات في ظل الاداء الرائع الذي يقدمه الفريقين وان كانت الكفة تميل لنيوكاسل الذي يطمح في مواصلةالمنافسة والتواجد بين التوب 4.

في حين سيكون علي ميتروفيتش ورفقاه في فولهام تقديم أقصي مالديهم حتي يستطيعوا الصمود امام نيوكاسل والتفكير في خطف هدف مباغت.

وفي مسك الختام ستكون قمة المباريات في السادسة والنصف مساء بمواجهة من العيار الثقيل بين آرسنال و توتنهام في دربي لندني شرسوبحسابات كثيرة.

فارسنال رغم صعوبة اللقاء و اللعب خارج الديار لا يفكر سوي بالفوز او علي أقل تقدير نقطة التعادل حتي يواصل التحليق في الصدارة ويستغل تعثر السيتي أمس بعد خسارته في ديربي مانشستر امام اليونايتد.

بينما سيقاتل توتنهام علي الفوز وخطف الثلاث نقاط للدخول للمربع الذهبي والتفكير من جديد في المنافسة.

وستكون هناك حرب تكتيكية شرسة علي الخطوط بين ارتيتا و كونتي للفوز بالأفضلية فلمن ستكون الغلبة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى