العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم .. بطولة العالم للإسكواش للرجال والسيدات بشيكاغو

 

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو بطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، المقامة بولاية شيكاغو الأمريكية في الفترة من 3 حتى 11 مايو الجاري.

وضمت قائمة المنتخب المصري للراجل كل من: مصطفى عسل وعلي فرج ومروان الشوربجي وطارق مؤمن وفارس دسوقي ويوسف سليمان وكريم عبدالجواد ومحمد الشربيني وعمر مسعد وعلي أبو العنين ويوسف إبراهيم ويحيى النواساني وكريم الحمامي ومحمد أبو الغار.

كما يشارك المنتخب المصري للسيدات بكل من: نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي ونور الطيب وروان العربي وسلمى هاني وفريدة محمد وندى عباس وهنا رمضان ونادين شاهين وجنى شيحا ويثرب عادل ومريم متولي وسنا إبراهيم وهنا معتز وزينة مكوي ونور أبو المكارم وفيروز أبو الخير وكنزي أيمن وسلمى الطيب وأمينة عرفي وزينة زين وملك خفاجي.

وجاءت مباريات لاعبي ولاعبات المنتخب المصري في الدور الأول للبطولة كالتالي: تلتقي هنا رمضان مع الماليزية راتشيل ارنولد، وتواجه سلمى الطيب اليابانية ساتومي وتانابي، كما يلعب محمد الشربيني مع الفرنسي جريجوار مارشي.

ويصطدم كريم الحمامي مع بطل هونج كونج تسز كوان لو، وفي أولى المواجهات المصرية الخالصة تلتقي سنا إبراهيم مع نور الطيب، بينما يلعب مازن هشام مع بطل فرنسا لوكاس سيرم.

وتستهل هانيا الحمامي مشوارها في البطولة بمواجهة مواطنتها كنزي أيمن، وتستمر المباريات المصرية حيث تلعب سلمى هاني مع مواطنتها ملك خفاجي، بينما تلتقي فريدة محمد مع الماليزية إينا أماني وتصطدم فيروز أبو الخير مع الأسبانية مارتا فيرنانديز.

وتلتقي جنى شيحا مع بطلة كندا هولي ناهتون، كما تلعب نوار جوهر مع مواطنتها نور أبو المكارم، ويصطدم عمر مسعد مع بطل المجر بلاسز فاركس.

ويستهل مصطفى عسل أولى مبارياته بعد انتهاء فترة توقفه بمواجهة الأرجنتيني ليونارده روميجليو، بينما تلعب أمينة عرفي مع بطلة لاتفيا إنيتا ماكفيكا، ويلتقي علي فرج مع بطل الهند راميت تاندون.

وتواجه زينة مكوي الإنجليزية لوسي بيكروفت، بينما تلعب نادين شاهين من الانجليزية ساره-جان بيري، ويلعب محمد أبو الغار مع الإنجليزي جورج باركر.

ويصطدم طارق مؤمن مع الإنجليزي تشاري ليي، كما يلعب فارس دسوقي مع بطل كندا دافيد بالارجيون ويواجه يوسف إبراهيم الإنجليزي سيمون هربت.

وتلتقي يثرب عادل مع بطلة هونج كونج كا يي لي، وتواجه نور الشربيني مواطنتها هنا معتز، كما تلعب مريم متولي مع الإنجليزية لوسي ترميل، وتصطدم روان العربي مع الإنجليزية جراس جير.

ويلعب يحيى النواساني مع بطل الهند سوراف غوسال، بينما تلتقي ندى عباس مع الأمريكية أوليفيا فيتشر.

وفي ختام المباريات المصرية الخالصة يلتقي يوسف سليمان مع مواطنه كريم عبدالجواد، وأخيرًا يصطدم مروان الشوربجي مع بطل امريكا شاهيجان خان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى