الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

اليوم حفل تتويج للأفضل في الرياضة المصرية بحضور وزير الشباب والرياضة

 

يقام اليوم  الأربعاء  الموافق ٣١مارس ٢٠٢١، حفل الأفضل في الرياضة المصرية والذي يقيمه موقع “تتويج نيوز” برعاية شركة جي جلوبال الشركة المالكة للموقع، وتحت رعاية العديد من الرعاة وهم “كاسيل لاند مارك – فاركو للأدوية – شركة سيسليانو – شركة الماسا للتطوير العقاري – البريد المصري – داندي مول” في أحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الهامة في الرياضة المصرية.

وكان تم تأجيل حفل تتويج نيوز للأفضل في 2020 حدادا على اراوح حادث قطارى سوهاج.. لتقام  اليوم بدلاً من السبت 27 مارس.

وشهد الإستفتاء الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، مشاركة 10538 متابع، وبعد انتهاء تصويت الجمهور قام الموقع باطلاق نفس الاستفتاء للنقاد الرياضيين حيث شارك فيه نحو 40 ناقد رياضي متخصص.

ويشهد الحفل توزيع 19 جائزة على الأفضل في الرياضة المصرية حيث تم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 ٪، والنقاد بنسبة 40% وسيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر له اليوم.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث يضم استفتاء الأفضل 19 قسم مختلف تنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى