العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم .. “دوافع القمة” تشعل صراع المواجهة النارية بين آرسنال وليفربول.. وفرصة جديدة لصلاح لخطف الأضواء من “النجم المرعب”

تتواصل الاثارة والمتعة الكروية اليوم بمواجهة ساخنة وحساسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حين يستضيف آرسنال فريق ليفربول علي ملعب الامارات في الساعة والخامسة والنصف مساء.

المباراة بلا شك قمة كبيرة بين فريقين من العيار الثقيل ودائمًا ما تحمل الكثير من القوة والمتعة الكروية نظرًا للصراع الشرس في البريميرليج وتزداد صعوبة لقاء السوم وأهميته نظراً لموقف الفريقين في الدوري هذا العام حيث يحتل آرسنال الصدارة قبل بدء هذه الجولة وفوز السيتي علي ساوثامبتون أمس في حين يحل ليفربول في مركز متاخر حيث يفع في المركز العاشر بعد بدايته السيئة وسلسلة الاخفاقات المستمرة.

الجانرز بلا شك يتسلح بجمهوره وسيقاتل بكل قوة للفوز بالقمة لاستعادة الصدارة من جديد واعادة فارق النقطة من جديد مع السيتي خاصة في ظل حالة الانسجام والمناخ الجيد الذي خلقه ارتيتا مدرب ارسنال في الفريق والطمع في المنافسة حتي اخر نفس علي اللقب الغالي.

اما علي الناحية الأخرى فيسعى رفاق النجم العالمي محمد صلاح في استعادة الاتزان والعودة للانتصارات خاصة ان الفريق بحاجة لهذا الفوز بحيث ان المباراة تعد بست نقاط باعتبارها مع احد المتصدرين وقد تكون طريق نحو العودة لطريق القمة مجددًا.

كما ان المباراة تعد مهمة للفرعون وفرصة جديدة له هذا الموسم لكسب ثقة مشجعيه وفرصة لارسال رسالة للجميع بأنه نجمًا كبيرًا وسيظل نجمه مستمرًا طويلا وذلك بعد ان شهدت الفترة الماضية انخفاض توهجه وسط سطوع نجم النرويجي ايرلنج هالاند الذي خطف انظار الجميع بارقامه المرعبة وأهدافه التي لا تتوقف هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى