العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. قمة مشتعلة بين آرسنال و اليونايتد.. والسيتي في مهمة سهلة امام ولفرهامبتون بالبريميرليج

تستمر متعة الدوري الانجليزي الليلة حين تستكمل مباريات الجولة الحادية والعشرين باقامة ثلاث لقاءات قوية .. حيث في تمام الرابعة مساءيستضيف مانشستر سيتي علي ملعب الاتحاد فريق ولفرهامبتون وتبحث كتيبة جوارديولا عن تحقيق فوزًا سهلا لمواصلة المنافسة بقوة علي اللقبخاصة في طل الصراع الشرس هذا الموسم ولا يرغب السيتي في خسارة نقاط جديدة اليوم.

وفي نفس التوقيت ستكون هناك مواجهة متكافئة ومليئة بالندية والاثارة والهجوم بين ليدز يونايتد و فريق برينتفورد قد يكون الاخير افضل هذا الموسمولكن المباراة لن تكون سهلة علي اي من الطرفين خاصة انهما من الفرق الهجومية القوية في البريميرليج وينتظر ان تشهد المباراة أهداف غزيزة منالطرفين.

وفي مسك الختام ستتجه انظار محبين الساحرة المستديرة في السادسة والنصف مساء إلي ستاد الإمارات معقل فريق الجانرز لمتابعة القمة الملتهبةبين آرسنال و مانشستر يونايتد.

مباراة من العيار الثقيل وستكون شرسة للغاية فمن جانب كتيبة ارتيتا سيسعي الارسنال لحسم الفوز علي ارضه باي شكل لضمان التفوق فيالنقاط والابتعاد بالصدارة في ظل ملاحقة فريقي مانشسترالسيتي واليونايتدله في حين تأمل كتيبة تين هاج الذي اعاد الهدوء والاستقرارللشياطين الحمر ووضعهم علي الطريق الصحيح في خطف الثلاث نقاط وايقاف قطار آرسنال المنطلق وتقليل الفارق والذي سيزيد من امال اليونايتدفي المنافسة اكثر وأكثر علي اللقب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى