العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم .. 8 مواجهات في ثمن نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش

تقام اليوم الإثنين 8 مواجهات حاسمة في دور الـ 16، من بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي إنطلقت يوم 10 سبتمبر على أن تنتهي في 17 من الشهر الجاري.

منافسات الرجال

يفتتح مروان هشام مواجهات الرجال اليوم، حيث يواجه مواطنه كريم عبد الجواد في الواحدة والنصف ظهراً، وفي نفس التوقيت يلعب مروان الشوربجي مع الهندي راميت راندون، وفي السابعة مساءً يلتقي محمد أبو الغار مع النيوزيلندي بول كول، على أن يختتم علي فرج مواجهات الرجال في الثامنة والنصف مساءً، حيث يواجه مواطنه محمد الشربيني.

منافسات السيدات

تفتتح سلمى هاني مواجهات السيدات اليوم، حيث تواجه مواطنتها جنا شيحه في الواحدة إلا ربع ظهراً، وفي نفس التوقيت تلعب الأمريكية أماندا صبحي مع مواطنتها أوليفيا كلاين، وفي السادسة والربع مساءً تلتقي هانيا الحمامي مع البيلاروسية بيلي جيلز، على أن تختتم نوران جوهر مواجهات السيدات في الثامنة إلا ربع مساءً، حيث تواجه مواطنتها ندى عباس.

وتشهد البطولة والتي تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 26 دولة مختلفة، حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار.

الجدير بالذكر، أن نور الشربيني توجت بلقب البطولة الماضية بعد فوزها على زميلتها نوران جوهر، فيما حصد علي فرج لقب الرجال بعد فوزه على زميله الآخر طارق مؤمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى