العاب فردية

انسحاب البريطانية أمبر هيل المصنفة الأولى عالميا في الرماية من أولمبياد طوكيو

ايمان قدرية الحساني

أعلن الفريق البريطاني الأولمبي أن أمبر هيل المصنفة الأولى عالميا في الرماية انسحبت من أولمبياد طوكيو، بعد ظهور نتيجة فحص كوفيد-19 ايجابية قبل السفر.

وقالت هيل، التي كانت ستشارك في مسابقة أطباق الاستيك في طوكيو، إنها منهارة. وأضافت هيل (23 عاما) التي وصلت للنهائي في أولمبياد ريو 2016 : “لا توجد كلمات للتعبير عما أشعر به الآن. “بعد خمس سنوات من التدريبات والاستعدادات أنا منهارة تماما بعدما تسلمت نتيجة ايجابية لفحص كوفيد-19 الليلة الماضية ما يعني انسحابي من فريق الرماية البريطاني”.

وتابعت : “سأعود لكن في الوقت الحالي احتاج إلى وقت للتأقلم وتقبل ما حدث”. وكانت هيل، الحاصلة على فضية ألعاب الكومنولث 2018، الأكثر خبرة بفريق الرماية البريطاني.

ومن جانب آخر تنطلق غدا منافسات حفل الافتتاح في الثامنة مساء بتوقيت اليابان الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة في الملعب الوطني الجديد بمدينة طوكيو والذي يتسع لـ68 ألف مشجع وتبلغ تكلفته 1.5 مليار دولار وهو الملعب الذي يتكون من ثلاثة مستويات وصممه المهندس الياباني البارز كينجو كوما وتغيب الجماهير عن الحفل بسبب قرار اللجنة المنظمة للأولمبياد بمنع الجماهير من الحضور بسبب الإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى