العاب فرديةالعاب مضرب

انسحاب ثلاثة لاعبين من بطولة بلاك بول للإسكواش

انسحب اليوم ثلاثة لاعبين من قائمة المشاركة في بطولة بلاك بول للإسكواش والتي تقام على ملاعب بلاك بول في الفترة من 16 ديسمبر وحتي 20 ديسمبر.

وجاء انسحاب محمد أبو الغار للإصابة بكوفيد-19 قبل دخول فقاعة البطولة, كما انسحب زاهد سالم بسبب تعرضه للإصابة كما انسحب المكسيكي سياز سالزار بسبب مرضه.

ويشارك في البطولة 12 لاعب مصري وهم: على فرج, عبدالرحمن ناصر, مازن هشام, كريم عبدالجواد, يوسف سليمان, مصطفي عسل, يوسف إبراهيم, كريم الهمامي, طارق مؤمن, محمد الشربيني, مروان الشوربجي, وعمر مسعد.

وانطلقت بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش في نسختها الثامنة منذ عدة أيام, حيث تقام بطولة سيدات الاسكواش المحترفات في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر على أن تقام بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 الي 20 ديسمبر 2021.

ويتنافس في هذه البطولة 48 لاعب ولاعبة علي جوائز مالية 220 الف دولار.

ويأتي علي رأسهم اللاعب المصري علي فرج المنصف الأول ونور الشربيني المصنفة الأولى على العالم، كما تشارك نوران جوهر و هانيا الحمامي وتشهد هذه البطولة عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب لملاعب الاسكواش مرة أخرى ، ويشارك أيضًا من الرجال طارق مؤمن ومروان الشوربجي ومصطفي عسل كما تشارك اللاعبة سارة جين بيري الحائزة علي المركز الاول في نفس البطولة ديسمبر 2020.

اقرأ أيضا:

علي فرج يستمر على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش

نور الشربيني ثاني المتأهلين لنصف نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى