العاب فرديةالعاب مضرب

انس جابر في مواجهة آنا كونتافيت في ربع نهائي بطولة أنديان ويلز للتنس

تونس: إيمان قدرية الحساني

تواجه أنس جابر مساء اليوم الخميس في إطار منافسات ربع نهائي أنديان ويلز الأمريكية من فئة 1000 نقطة والبالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 8 ملايين و761 ألف و725 دولار أمريكي ، نظيرتها الإستونية آنا كونتافيت المصنفة 20 عالميا .

وتنطلق المقابلة ، التي من المنتظر أن تكون مشوقة جدا من أجل الرهان على العبور للدور النصف نهائي من بطولة إنديان ويلز القيّمة والحاسمة للتأهل للجولة الأخيرة بهذا الموسم الرياضي ، على الساعة 11 مساءً بتوقيت تونس / منتصف الليل بتوقيت مصر ، ويمكن مشاهدتها على قناة بي إن سبورت 6 .

هذا وتمكنت اللاعبة العربية ، إثر إنجاز الأمس وبلوغ ربع نهائي دورة مرموقة ، من القفز للمرتبة التاسعة عالميا في التصنيف المباشر للمحترفات إلى جانب تحقيقها رسميا المرتبة الثامنة بتصنيف الرايس في سباق الجولة الختامية للسيدات بـ 2845 نقطة متجاوزة بذلك منافستها المباشرة اليابانية “نعومي أوساكا” التي تغيبت عن أحداث الدورة الجارية وهو ما سيمكن أنس جابر من تحقيق إنجازا تاريخيا جديدا بخوض غمار نهائيات الجولة الختامية للأساتذة التي تقام مع نهاية كل موسم بمشاركة البطلات / الأبطال الـ 8 الأعلى تصنيفًا والتي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة .

هذا وقد أعلنت رابطة محترفات التنس عن أن مدينة “غوادالاخارا” المكسيكية هي المستضيفة للبطولة الختامية للمحترفات هذه السنة انطلاقا من 08 نوفمبر القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى