العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. انطلاق الجولة الثانية بكأس الرابطة بـ3 لقاءات قوية

تنطلق اليوم الأحد مواجهات الجولة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم التى تقام فى نسختها الأولى حيث تقام اليوم ثلاث مواجهات ضمن المجموعة الأولى من البطولة ففى الساعة الثانية والنصف ظهرًا يلتقى بيراميدز مع فيوتشر وتقام فى تمام الساعة الخامسة مبارتين الأولىستجمع بين مصر للمقاصة وايسترن كومباني واخيرا قمة الجولة بمواجهة من العيار الثقيل بين الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدي.

وعقب الجولة الأولى جاء ترتيب المجموعة كالتالى الاتحاد السكندرى وفيوتشر و المقاصة فى المراكز الأولى والثانية والثالثة على الترتيب برصيد ثلاثنقاط لكل منهما بينما بيراميدز وايسترن كومباني والمصرى جاءوا فى مؤاخرة الجدول برصيد خالى من النقاط.

وينتظر ان تشهد لقاءات اليوم قوة واثارة وندية بين جميع الفرق آما بحثًا من بعض الفرق عن مواصلة الانتصارات والسعى نحو الصدارة او علىالجانب الاخر يرغب البعض فى تصحيح المسار والعودة بقوة للمنافسة.

يذكر ان بطولة كأس الرابطة تقام بمشاركة 18 فريقًا، يتم تقسيمهم على 3 مجموعات، بحيث تضم كل واحدة 6 فرق، ويتأهل منهم المتصدرين فقط،بجانب صاحب أفضل مركز ثاني، وذلك خلال شهر يناير الجاري، فيما يُقام الدورين نصف النهائي والنهائي خلال شهر يونيو المقبل بمشاركةاللاعبين المحليين أيضًا، استغلالًا لفترة التوقف الدولي حينها.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب عن الجوائز المالية لكأس رابطة الأندية المحترفة،

وأوضحت رابطة الأندية  أن الفرق المتأهلة للدورين نصف النهائي والنهائي ستحصل على مكافآت مالية إضافية.

وأشارت الرابطة إلى أن كل فريق مشارك في كأس الرابطة سيحصل على 100 ألف جنيه مساهمة من رابطة الأندية، كما يحصل المُتوج باللقب علىمليون ونصف المليون جنيه.

وبموجب ما أعلنته رابطة الأندية سيحصل صاحب المركز الثاني (الوصيف) على مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 ألفجنيه، ويحصل صاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى