العاب فرديةمنازلات

انطلاق بطولة الجمهورية لشباب الكيك بوكسينج بطلائع الجيش

انطلقت اليوم الجمعة منافسات بطولة الجمهورية للشباب للكيك بوكسينج والمستمرة حتى يوم الأحد المقبل على ملاعب نادي طلائع الجيش بمشاركة 700 لاعب من مختلف أندية الجمهورية.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن البطولة تعد من أقوى البطولات خلال الموسم الحالي والتي تشهد منافسة كبيرة بين اللاعبين من مختلف أندية الجمهورية.

وأضاف أن البطولة تعد الاستعداد الأول للاعبين بعد استئناف النشاط الرياضي الذي كان تم تعليقه ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والتي سوف يتبعها إقامة المزيد من البطولات.

وشدد رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن وجه جميع القائمين على تنظيم البطولة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع المحافظة على التباعد الاجتماعي داخل وخارج ملعب البطولة من أجل المحافظة على سلامة الجميع.

وتشهد بطولة الجمهورية للشباب للكيك بوكسينج مشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف الأندية من أجل الحصول على المراكز الأولى في تلك المرحلة السنية التي دائما ما تضم عدد ضخم من اللاعبين والراغبين في تحسين تصنيفهم على أمل الانضمام إلى منتخب الشباب عبر التصفيات الدورية التي تتم من أجل ضم العناصر المتميزة إلى صفوف الفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى