العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم.. انطلاق دور ال 32 ببطولة بلاك بول البلاتينية للإسكواش بالقاهرة

تنطلق اليوم فاعليات دور ال 32 ببطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي تقام منافساتها بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس في الفترة من 12 مارس وحتى 17 مارس.

وتشارك في بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة 48 لاعبة، ويبلغ مجموع جوائزها 180 ألف دولار أمريكي.

وجاءت مباريات دور ال 32 كالتالي: تلتقي فريدة محمد ب الأسترالية جولي كينج في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وتواجه زينة مكاوي نظيرتها الهندية جوشنا شينابا في تمام الساعة ال 12:45 ظهرًا.

وفي تمام الساعة ال 1:45 ظهرًا تصطدم روان العربي بالكندية دانيلي ليتورنو، كما تلعب جنى شيحة في نفس التوقيت مع الويلزية نيسني إيفان.

وتواجه مريم متولي مواطنتها ندى عباس في تمام الساعة ال 2:30 ظهراً، كما تلتقي هانيا الحمامي بالإنجليزية لوسي ترميل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، وتلتقي نور الطيب بلاعبة جنوب افريقيا ألكسندرا فولير في نفس التوقيت، ثم تواجه نوران جوهر نظيرتها ليسا إيتكن لاعبة اسكتلاندا في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا.

وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا تواجه نور الشربيني نظيرتها البلجيكية تيني جيليس، كما تلعب هنا رمضان مع مواطنتها نادين شاهين في نفس التوقيت، وأخيرًا تلتقي سلمى هاني ب الأسترالية دونا لوبان في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

نتائج اليوم الأول بالبطولة

وجاءت نتائج دور ال 64 كالتالي: فازت فريدة محمد على الإنجليزية ميلى توملينسون بثلاثة اشواط نظيفة، كما تغلبت زينة مكاوي على نظيرتها التشيكية آنا سيرم بنتيجة 3-0.

واستطاعت جنى شيحة الانضمام لقائمة المتأهلات بعد فوزها على لاعبة هونج كونج هوو تزي-لوك بنتيجة 3-1، كما فازت مريم متولي على الأسبانية كريستينا جومز بثلاثة اشواط نظيفة.

كام تغلبت ندس عباس على مواطنتها نور الشرقاوي بثلاثة اشواط نظيفة، وأخيرًا تأهلت هنا رمضان لدور ال 32 بعد فوزها على لاعبة لاتفيا آنيتا ماكيفيتشا بنتيجة 3-0.

قائمة لاعبات منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب المصري في هذه البطولة 16 لاعبة مصرية هن: نور الشربيني وهنا رمضان ونادين شاهين وسنا إبراهيم وسلمى هاني وروان العربي وجنا شيحة ونور الطيب وهانيا الحمامي ويثرب عادل وزينة مكاوي وفريدة محمد وندى عباس ونور الشرقاوي ومريم متولي ونوران جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى