العاب فرديةكرة قدم

أمير توفيق: شائعة «إعارة طاهر وبانون » لا أساس لها من الصحة

نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، تمامًا ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأي نادٍ آخر، وأضاف أن هذا الكلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.

وأكد أمير توفيق أن طاهر محمد طاهر من العناصر المتميزة في فريق الأهلي، ويعوّل عليه الجهاز الفني مع زملائه الكثير في المرحلة المقبلة.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الشائعات التي تتردد حول «إعارة طاهر محمد طاهر» هدفها زعزعة استقرار الفريق على غرار الشائعة التي ترددت من قبل عن وجود اتجاه لإعارة مدافع الفريق بدر بانون، وهو أيضًا كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح أمير توفيق أن الثنائي طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد لا من قريب ولا من بعيد أي حديث عن إمكانية رحيلهما.

وأعلن مسؤولو النادى الأهلى عن أربع صفقات من العيار الثقيل، فى إطار خطة النادى الأحمر لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد مع ضغط المباريات المنتظر بسبب مشاركة الأهلى فى الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته الثانية على التوالى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه مؤخراً بدورى أبطال أفريقيا وهم : كريم فؤاد لاعب نادي النجوم و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى