العاب جماعيةسلةىرئيسية

بالأسماء.. ننفرد بقائمة الزمالك المشاركة في مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL

كشف مصدر داخل رابطة دوري كرة السلة الإفريقي، القائمة التي استقر عليها الأمريكي ويليام فويجت المدير الفني لنادي الزمالك، للمشاركة في منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية BAL، والتي تقام خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “لتتويج” أن الرباعي الأجنبي الذي شارك مع الزمالك في كأس العالم للأندية، سيتواجدون مع الفريق في مجموعة النيل وهم: النيجيري أيك ديوجو والكاميروني داريل ستروبري والأمريكي مايكل ماكيني والدومينيكي ادجار سوسا، بالإضافة إلى السنغالي خادم رسول مبوب لاعب أكاديمية NBA AFRICA الذي أرسلته رابطة ال BAL للمشاركة مع الفارس الأبيض في مجموعة النيل بالقاهرة.

وضمت قائمة سلة الزمالك المشاركة في البطولة 13 لاعبًا هم: أدهم عصام، حازم المشد، أحمد عزب، عمر هشام، إسلام سالم، أحمد ياسر عبد الوهاب، أنس أسامة، مصطفى كيجو، إدجار سوسا، مايكل ماكيني، داريل ستروبري، أيك ديوجو، خادم رسول مبوب.

ويتواجد سلة الزمالك في مجموعة النيل بجانب أندية، بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت الجنوب السوداني وكيب تاون الجنوب إفريقي وإسبوار الكونغولي.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الأدوار الإقصائية التي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا في رواندا.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76 – 63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى