أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

بالتعاون مع المخرج محمد ربيع “تتويج نيوز” تطلق سلسلة فيديوهات حكايات من الأولمبياد

وقع موقع “تتويج نيوز” برئاسة محمد جاد مذكرة تعاون مع المخرج التليفزيوني المبدع محمد ربيع لإنتاج سلسلة تقارير مصورة بعنوان “قصص وحكايات من الأولمبياد”.

وتنطلق أولي حلقات السلسلة يوم الخميس 24 يونيو وتستمر حتى بداية أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وستقوم هذه السلسلة بعرض فيديوهات وتقارير مصورة لكل دورات الألعاب الأولمبية السابقة البالغ عددها 28 دورة تم خوضها بالإضافة إلى ثلاث دورات تم إلغاؤها بسبب الحرب العالمية الأولى والثانية.

وستكون البداية مع أولمبياد أثينا 1896 والتي لقبت بالأولمبياد الأولى وانتهت بأولمبياد ريو 2016 والتي حصدت مصر فيها ثلاث ميداليات برونزية لكل من: محمد إيهاب في رفع الأثقال، وسارة سمير في رفع الأثقال، وهداية ملاك في التايكوندو.

وسيتم خلال عرض التقارير إلقاء الضوء على الأبطال المصريين أصحاب الميداليات الأولمبية والذين حصدوا لمصر 32 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و10 فضيات و15 برونزية خلال 22 نسخة من الأولمبياد شاركت فيها مصر.

انتظرونا في تقارير مميزة تحكي تاريخ دورات الألعاب الأولمبية من خلال تعاون مشترك بين موقع “تتويج نيوز” والمخرج المبدع محمد ربيع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى