العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بالثلاثة.. “الأهلي العالمي” يبدع ويتفنن ويتلاعب باوكلاند سيتي ويتأهل لربع نهائي المونديال

بابداعات لاعبيه وخبراته الكبيرة وباداء فني عالي وبثلاثية نظيفة حسم الأهلي مواجهته الأولي في مونديال الأندية علي حساب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في المباراة التي اقيمت الليلة في افتتاح مباريات المارد الأحمر بكأس العالم للاندية المقامة علي ستاد ابن بطوطة في طنجة المغربية.
بدا الأهلي المباراة مسيطرا علي مجريات اللعب واثبت علي ارضية الملعب تفوقه علي الفريق النيوزلندي وفي الدقيقة الخامسة كاد ان يفتتح المارد الاحمر التهديف بعد هجمة منظمة انتهت عند عبد القادر الذي مررها بينية رائعة ضربت الدفاع ووصلت عند شريف الذي انفرد بالمرمي ولكنه سددها بشكل سئ للغاية مرت بجانب المرمي ليضيع فرصة الهدف الأول للأهلي.
واصل الأهلي سيطرته لكن بلا تهديد حقيقي علي المرمي وفي الدقيقة 23 اطلق حمدي فتحي تسديدة قوية ولكنها مرت فوق المرمي وبعدها بدقيقتين عاود عبد القادر التسديد من علي حدود منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة في احضان حارس المرمي.
استمر الوضع علي ما هو عليه لا وجود لاوكلاند نهائيا والأهلي مسيطرا وفي الدقيقة 38 نظم الأهلي هجمة رائعة من الطرف الايمن وصلت عند الشحات الذي مررها بينية لهاني قام بتحويلها لعرضية متقنة قابلها شريف بتسديدة مباشرة لكنها مرت جانب القائم.
وفي الرمق الأخير من الشوط وبالتحديد في الدقيقة 46 مرر عبد القادر الكرة للشحات علي حدود منطقة الجزاء اطلقها الشحات صاروخية لا تصد ولا ترد كسرت التكتلات الدفاعية لاوكلاند وسكنت الشباك.
مع الشوط الثاني فتح أوكلاند دفاعاته وظهرت المساحات خلف خطوطه الدفاعية وبدأ الأهلي يتلاعب بمنافسه حرفيًا بابداعات ومهارات لاعبيه وترجم الأهلي هذا التفوق بهدف ثاني بعد ان ارسل حمدي بينية متقنة وصلت لشريف انفراد تام وضعها بسهولة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 66 ارسل الشحات بينية غاية الروعة لشريف سددها شريف بغرابة جانب المرمي.
استمر الأهلي في سيطرته واجري كولر عدة تغييرات ونجح الأهلي وتغيرات كولر في احداث الفارق مجددا و تسجيل الثالث بعد هجمة منظمة انتهت عند الفولت كهربا الذي مررها بكعب القدم رائعة لبيرسي تاو الذي وضعها رائعة “لوب” من فوق الحارس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى