العاب فرديةالعاب مضربحوارات ومقالاتفيديوهاتىرئيسية

بالفيديو.. أصغر لاعبة في أولمبياد طوكيو ل”تتويج”: سعيدة بالتواجد في مصر وأحلامي لا حدود لها مع تنس الطاولة

 

كشفت “هند ظاظا” لاعبة المنتخب السوري لتنس الطاولة تحت 13 عاما عن طموحاتها في بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، والتي تشارك بها حاليا في القاهرة والمقامة بالصالة رقم 2 لمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي وتنتهي يوم 30 أكتوبر الجاري.

وكانت “هند” حديث جميع وسائل الأعلام العالمية عندما نجحت بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والتي اقيمت في يوليو من العام الماضي، كونها أصغر لاعبة شاركت في الأولمبياد على الإطلاق في رياضة كرة الطاولة، وخامس أصغر رياضي يشارك في الأولمبياد الحديث، والأصغر مشاركة في الأولمبياد منذ “بياترس هوستيو” التي شاركت في نسخة مكسيكو عام 1968.

والتقى موقع “تتويج نيوز” مع الموهبة العربية الصغيرة والتي أكدت في حوار خاص عن سعيها الدائم للتطور، قائلة “سعيدة بالتواجد هنا في القاهرة للمرة الأولى من أجل المشاركة في بطولة مصر الدولية، والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات خلال الموسم، ويأمل كل من يشارك بها أن يحقق أفضل النتائج من أجل التقدم في التصنيف العالمي بجميع فئات الناشئات”.

وأضافت “سأشارك في منافسات تحت 13 و15 عاما، واتمنى الفوز باللقبين، لأنني قد استعديت جيدا من خلال التدريبات المتواصلة، رغم الصغوبات التي نعاني منها، لكن لا يوجد أي شيء سهل في الحياة ويجب أن أحارب على أحلامي للوصول لها”.

وحول التأهل لأولمبياد طوكيو، قالت “المشاركة في الأولمبياد هو الحلم الذي كان يراودني منذ بدأت ممارسة اللعبة وانا في السادسة من عمري، وأحمد الله كثيرا على نجاحي في الوصول لهذا الأنجاز، كوني أصغر لاعبة في البطولة والأصغر تاريخيا في رياضة تنس الطاولة بجميع النسخ”.

وأكملت “تأهلت لدورة الألعاب الأولمبية بعد الفوز بالمرتبة الأولى في دورة ألعاب غرب آسيا والتي لعبت في الأردن وتغلبت على بطلة لبنان، واسعى دائما للفوز بجميع البطولات التي أشارك بها، رغم صعوبة التوفيق بين الرياضة والدراسة”.

وأعربت “أخي هو السبب الرئيسي في اختياري لتنس الطاولة، كنت أشاهده وهو يلعب ويتمرن وأحببت أن أكون مثله، وهو من ساعدني كثيرا في التدريبات والوصول لهذا المستوى”.

واتمت “لا توجد أي حدود لأحلامي مع اللعبة، اتمنى الفوز بكل الميداليات وأن أكون بطلة عالم وأحصل على ميدالية اولمبية لبلدي سوريا”.

حوار هند ظاظا مع تتويج

يذكر ان “هند ظاظا” ستتواجد ضمن المجموعة الثالثة من الدور الأول لمنافسات تحت 15 عاما في بطولة مصر الدولية إلى جانب الثنائي المصري “ضحى عيسى ومنة الجزار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى