العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بث مباشر.. مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم

بدأ عشاق كأس العالم البحث عن مشاهدة مباراة السنغال وهولندا مباشر اليوم، إذ يلتقي منتخب السنغال مساء اليوم الأحد منتخب هولندا على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 من الشهر القادم بمشاركة 32 منتخبا.

ويلتقي اليوم منتخب السنغال مع هولندا في اختبار صعب في منافسات البطولة وسط ظروف صعبة للغاية بعد تأكد غياب نجم المنتخب السنغالي سادو ماني بسبب الإصابة وعدم قدرته على اللحاق بمنافسات بطولة كأس العالم.

وقد يكون غياب ماني الذي استبعد من تشكيلة منتخب بلاده بسبب إصابة في الركبة ضربة قاصمة لآمال الفريق لتحقيق إنجاز أفريقي غير مسبوق في البطولة رغم أن الفريق لا يزال منافسا قويا في المواجهة التي ستقام على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية.

وقال لويس فان جال مدرب هولندا إن فريقه يملك القدرة على الوصول للمباراة النهائية للبطولة والفوز بلقبها لأول مرة بعد أن حل وصيفا ثلاث مرات.

موعد مباراة السنغال اليوم

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة السنغال وهولندا مباشر اليوم

يستضيف منتخب السنغال نظيره هولندا، اليوم، الإثنين، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولي فى بطولة كأس العالم المقامة فى قطر حاليا وتستمر حتى 18 من الشهر القادم بمشاركة 32 منتخبا

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا

يمكن مشاهدة مباراة السنغال اليوم مباشر اون لاين ضد منافسه هولندا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max على أن يعلق على المباراة رؤوف خليف.

وتتاح مشاهدة مباراة السنغال اليوم مباشر بدون تقطيع في بطولة كأس العالم مع انطلاق المباراة عبر القنوات المخصصة للمباراة.

وتمتلك قناة بي ان سبورت ماكس 2 حق إذاعة مباراة السنغال وهولندا مباشر اليوم السنغال ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولي فى بطولة كأس العالم المقامة فى قطر حاليا وتستمر حتى 18 من الشهر القادم بمشاركة 32 منتخبا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى