العاب جماعيةىرئيسية

بحضور وزير الرياضة.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل انطلاق ﭘورتولمبيكس

أعلنت شركة عامر جروب عن انطلاق النسخة الأولي من بطولة ورتولمبيكس التي ستقام برعاية وزارة الشباب والرياضة وتنظمها شركة أندية ورتو الرياضية، وهي بطولة متميزة تسعي من خلالها الشركة لتقديم دورة على غرار دورة الألعاب الأولمبية وستشمل مجموعة من الألعاب والتحديات والأنشطة الترفيهية، على أن تجمع بين المشاركين والجمهور. يشارك فيها عدد كبير من المدارس والجامعات الدولية و النوادى  على مستوي الجمهورية في 8 ألعاب مختلفة.

وأكد أمير عبد القادر العضو المنتدب لشركة أندية ورتو أن السبت سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة في مؤتمر صحفي كبير يحضره عدد من قيادات الوزارة ومسئولي عامر جروب حيث سيتم الإعلان عن الإنجازات التي تمت في خلال الفترة الماضية وكذلك استراتيجية الشركة الفترة القادمة خاصة خلال عام 2024 والبطولات التي ننوي تنظيمها في ظل الدعم المعنوي الكبير الذي يلقاه الاستثمار الرياضي في مصر وتشجيع الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

واستكمل عبدالقادر أن شركة أندية ورتو الرياضية تسعي للتوسع بشكل كبير خاصة وإننا نمتلك بنية تحتية من ملاعب وتجهيزات أكثر من رائعة في عدة محافظات وهو الأمر الذي بات يميزنا عن الكثير بجانب إننا دائما ندعم كافة الألعاب الرياضية بشكل عام وبطولة ورتولمبيكس بشكل خاص لتكون الحدث الرياضي الأهم في مصر خلال الفترة القادمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى