العاب فرديةمنازلات

بدء تسجيل اللاعبين والميزان لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه بالقاهرة.. والاجتماع الفني مساءً

انطلق صباح اليوم الخميس تسجيل اللاعبين والميزان لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقرر إقامتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري.

وبدأ التسجيل بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه في مقر التسجيل من أجل التأكد من اخراج البطولة على أعلى مستوى من التنظيم في وجود وفد الاتحاد الدولي للعبة الذي بدوره يتابع كافة الاجراءات.

 

وبرنامج اليوم يشمل العديد من الاجتماعات الهامة، حيث بدأ اليوم بالتسجيل والميزان خلال الفترة من ال 10 صباحًا ويستمر حتى الرابعة مساءً، ثم يقام اجتماع المدربين الساعة الخامسة مساءً، ثم يقام في تمام الساعة السابعة مساءً الاجتماع الفني وقرعة البطولة، يليه في الثامنة مساءً اجتماع الحكام.

 

وأقيمت أمس دورة للحكام والمدربين لشرح تعديلات القانون الدولي للكاراتيه علي هامش بطولة البريميرليج وذلك بالمركز الأولمبي بالمعادي وحاضر في الدورة منصور السلطان عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأسيوي للكاراتيه، بحضور طارق رجائى رئيس اللجنه العليا للحكام، وهيثم فاروق سكرتير اللجنة العليا للحكام، ودكتور عماد السرسي مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد، ومحمد رمضان رئيس لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة بالاتحاد.

 

وأقيم سمينار شرح تعديلات القانون الدولي بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والمهندس محمد الحسيني عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية الدولية، وأمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس شمال افريقيا، وخالد عبد الستار المدير التنفيذى للاتحاد، والشيهان عاطف اباظة اسطورة وخبير الكاراتيه المصري.

وتقام الدورة الدولية للكاتا الشوتوريو خلال الفترة من 30 يناير حتى الأول من فبراير في المركز الأولمبي بالمعادي ويحاضر فيها فرانسيسكو سالازار مدرب المنتخب الأسباني.

 

وتشهد بريمييرليج القاهرة مشاركة واسعة حيث قام بالتسجيل في البطولة 431 لاعبًا ولاعبة يمثلون 61 دولة، وهو عدد كبير في أول بطولات السلسلة العالمية في موسم 2023، وقد اكتملت قائمة المشاركين بتسجيل 32 مشاركًا في جميع الفئات الـ 12 في البطولة باستثناء فئة واحدة.

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضًا: صور.. الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الكاراتيه قبل انطلاق الدوري العالمي بالقاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى