العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

بدون هزيمة.. رجال وسيدات الأهلي أبطال دوري تنس الطاولة

 

توج الفريق الأول للرجال والسيدات في النادي الأهلي بلقبي الدوري المصري عقب الفوز بالدورة المجمعة الثانية، التي اختتمت اليوم الإثنين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وفاز رجال وسيدات القلعة الحمراء في جميع لقاءات الموسم بدون أي خسارة، وتغلب الأهلي في ختام اللقاءات على الثنائي البترولي، إنبي بمسابقة الرجال بنتيجة 3-1، وبتروجت في السيدات 3-2 بعد مباراة ماراثونية.

في المباراة الأولى بمواجهة الرجال، فاز عمر عصر على أحمد نديم لاعب إنبي 3-0، قبل أن يزيد يوسف عبد العزيز الفارق بالفوز في ثاني اللقاءات على عبد الرحمن حجاج بثلاثة أشواط نظيفة.

وتغلب محمد صالح لاعب إنبي في المباراة الثالثة على محمد البيلي لاعب الأهلي بصعوبة 3-2، قبل أن يحسم عمر عصر اللقب لفريقه بالتغلب على عبد الرحمن حجاج 3-0.

وجاء ترتيب مسابقة الرجال، الأهلي في المركز الأول ثم حل إنبي ثانيًا والزمالك ثالثًا والحوار رابعاً.

على صعيد السيدات، تمكنت مريم الهضيبي لاعبة الفريق البترولي من التغلب على هنا جودة في المواجهة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وأعادت دينا مشرف القلعة الحمراء للمواجهة بالفوز على مروة الهضيبي 3-0، قبل أن تتمكن أميرة يسري من التقدم لبتروجيت بالتغلب على نادين الدولتلي بنفس النتيجة.

ثم عادت “دينا” لتفوز على مريم الهضيبي بثلاثة أشواط نظيفة، وحسمت هنا جودة اللقاء والمركز الأول للنادي الأهلي بالفوز على مروة الهضيبي 3-0.

وجاء الترتيب النهائي لدوري السيدات، الأهلي في المركز الاول، بتروجيت بالمركز الثاني ثم الزمالك ثالثاً وجزيرة الورد رابعاً.

ويقود جهاز تنس طاولة بالنادي الأهلي أشرف عبد الفتاح رئيساً، وفتحي عبده مديراً لقطاع الناشئين، وأشرف صبحي مدرباً للرجال، وأحمد عبد السلام مدربا للمرتبط ناشئين تحت 19 عاما ، وعادل شومان مدربا عاما للسيدات، وأحمد عياد مدربا للسيدات وأحمد حامد مديرا إداريا.

الجدير بالذكر أن لقب الرجال هو الرابع عشر توالياً للنادي الاهلي، فيما يعتبر الثالث على التوالي بالنسبة للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى