العاب جماعيةكرة قدم

برج العرب يستضيف مباراة مصر والجابون فى تصفيات المونديال

تلقى الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف إخطارا من المسؤولين فى اتحاد الكرة تضمن ملعب مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره منتخب الجابون فى إطار الجولة السادسة بتصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وحقق منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا مستحقا على نظيره منتخب ليبيا بثلاثة أهداف نظيفة فى عقر داره بتصفيات المونديال.

وتضمن إخطار الجبلاية الذى تلقاه مسؤولى الكاف اختيار ملعب برج العرب فى الاسكندريه لاستضافة مباراة مصر والجابون فى الجولة السادسة بتصفيات المونديال.

كما تضمن إخطار اتحاد الكرة للكاف الحصول على موافقة الجهات الأمنية على إقامة لقاء منتخب مصر والجابون على ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية.

وابتعد منتخب مصر بصدارة المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط أمام منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، قبل جولتين من النهاية.

منتخب مصر سيحل ضيفا على أنجولا في الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف الجابون في الجولة السادسة والأخيرة خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل مباراته المقبلة في التصفيات ضد مضيفه انجولا.

وسيكون منتخب مصر بحاجة لفوز وحيد في المباراتين المقبلتين ضد أنجولا ثم الجابون كي يتأهل رسمياً للمرحلة النهائية من التصفيات، حيث سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة عن أقصى ما يمكن لمنتخب ليبيا الوصول إله.

منتخب مصر سيلتقي بعدها مع منتخب الجابون في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم في القاهرة.

يُذكر أن بطل كل مجموعة من المجموعات الـ10 يتأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات، حيث تلعب المنتخبات ضد بعضها البعض 5 مباريات، لتحديد المتأهلين إلى المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى