العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

برشلونة يواصل انتفاضته برباعية في بلد الوليد بالليجا

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-0) على بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالليجا، في معقل البلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”، ليعزز انتفاضته بعد الفوز على ريال سوسيداد (4-1) الجولة الماضية.

وسجل رباعية برشلونة، ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 24 و65، وبيدري (43)، وسيرجي روبرتو (90+2).

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

بدأت المباراة بمحاولة من برشلونة، بتسديدة من عثمان ديمبلي تحولت إلى ركنية في الدقيقة 5.

وانطلق رافينيا على الطرف الأيمن ومرر كرة داخل المنطقة وصلت إلى ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 12.

وصوب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة كرة قوية داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة13.

وأرسل عثمان ديمبلي كرة قوية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 22.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من رافينيا وسدد مباشرة في الشباك.

وتألق جوردي ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في التصدي لتسديدة من عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة في الدقيقة 36.

وأضاف بيدري الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 43، إذ تلقى تمريرة من زميله عثمان ديمبلي، وسدد بقوة على حدود منطقة الجزاء، أقصى يسار ماسيب حارس بلد الوليد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق رافينيا على الطرف الأيمن وسدد كرة ارتطمت بدفاع بلد الوليد وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 47.

وأضاف ليفاندوفسكي هدفه الثاني في المباراة، والثالث لبرشلونة في الدقيقة 65، حيث تلقى تمريرة بينية من عثمان ديمبلي، وسدد بكعب القدم أسفل يمين الحارس جوردي ماسيب.

وكاد بلد الوليد تسجيل الهدف الأول، بتسديدة من توني فيلا تصدى لها تير شتيجن، لترتد أمام بلانو الذي سدد كرة قوية شتتها المدافع كوندي من على خط المرمى.

وعادت الكرة لروكي ميسا الذي صوب كرة قوية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 68.

وانطلق أنسو فاتي وراوغ دفاع بلد الوليد وسدد كرة داخل المنطقة، تصدى لها الحارس جوردي ماسيب في الدقيقة 72.

وصوب أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد كرة على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة تير شتيجن في الدقيقة 84.

وكاد فرينكي دي يونج أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 90، حيث انطلق وتوغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ماسيب ببراعة.

ونجح سيرجي روبرتو في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 92، حيث سدد ليفاندوفسكي كرة تصدى لها الحارس ماسيب لتصطدم بالعارضة الأفقية وترتد أمام سيرجي روبرتو الذي وضعها في الشباك بسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى